Thursday, October 14, 2010

رقص دينا فيلم ولاد البلد فضائح دينا فى فيلم ولاد البلد


اخبار سعد الصغير صور دينا دينا وسعد الصغير ولاد البلد اولاد البد

بالرقص سعد الصغير ودينا على قمة الإيرادات بفيلم ولاد البلد

استطاع الثنائي الشهير سعد الصغير ودينا أن يسيطران على شباك التذاكر، حيث تجاوزت إيرادات فيلمها الجديد “ولاد البلد” الـ 5 ملايين جنيه منذ بداية عرضه وحتى الآن.

واستطاع الفيلم أن يستحوذ على إيرادات الأفلام التي عرضت خلال موسم العيد على الرغم من الانتقادات الحادة التي تعرض لها الفيلم حيث وصفه النقاد بالفيلم المبتذل والرديء حيث يحتوى على قدر كبير من الإسفاف، وأرجع النقاد السبب في حصوله على المركز الأول رغم انه لا ينتمي للأفلام السينمائية إلي الرقص والإيحاءات التي يقدمها سعد الصغير ودينا بجانب رقصات وملابس الوجه الجديد شمس.
بينما فشلت كافة محاولات فيلم “الرجل الغامض بسلامته” في الحصول على المركز الأول وجاءت إيراداته في المركز الثاني محققا 3 مليون و200 ألف جنيه منذ بداية عرضه، والفيلم بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين و فريال يوسف، تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد.

أما فيلم “سمير وشهير وبهير” فجاءت إيراداته في المركز الثالث محققا 2 مليون جنيه،  “سمير وشهير وبهير” بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد و شيكو، ويشاركهم البطولة إيمي سمير غانم وإنجي وجدان ورحمة، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا و شريف رمزي،الفيلم  من تأليف محمد حفظي إخراج معتز التوني.

بينما جاء فيلم  “عائلة ميكي” في المركز الرابع  بعدما استطاع أن يصل 900 ألف جنيه،  بطولة لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين وعمرو عابد وحسن حرب، من تأليف عمر جمال، وإخراج أكرم فريد.

No comments:

Post a Comment