Wednesday, October 13, 2010

فضيحة صدر اليسا المكشوف اليسا عارية فى برنامج حديث البلد

صدر اليسا يثير ازمة ازمة صدر اليسا المكشوف اليسا عارية مدونة عرب توب صدر اليسا عرب توب مشاهدة  فضيحة صدر اليسا المكشوف فى برنامج حديث البلداليسا صدر اليسا مدونة عرب توب اليسا صدر عاريات فنانين فضائح اليسا 2011



 فضيحة صدر اليسا المكشوف فى برنامج حديث البلد


أثارت الفنانة اللبنانية إليسا حفيظة متابعي قناة "mtv" الفضائية¡ بظهورها في برنامج "حديث البلد" بفستان أسود مكشوف الصدر¡ استطاع أن يكون هو محور حديث الجميع.

فعلى الرغم من أن إليسا لطالما عرفت بطلاتها المثيرة والجريئة في البرامج الحوارية¡ إلا أن ظهورها هذه المرة فاق كل الحدود¡ لدرجة وصلت إلى استياء مجموعة من جماهيرها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك.
وخلال الحلقة الأولى من البرنامج في دورته الثانية¡ تحدثت إليسا مع الإعلامية منى أبو حمزة عن علاقتها بمواطنتها الفنانة هيفاء وهبي¡ التي وصفتها بأنها علاقة طيبة يسودها احترام متبادل.

وأكدت إليسا أن الخلاف الذي كان موجوداً من قبل بينها وبين هيفاء¡ كان سببه الصورة غير الحقيقية التي أظهرتها الصحافة عنهما.

وعلى الجانب الآخر¡ وصفت إليسا مواطنتها نانسي عجرم بأنها لطيفة وطيبة¡ وان هناك علاقة جيدة تجمعهما مؤكدة أنها التقت بها مؤخراً خلال الحفلة التي أقامتها نانسي في ذكرى زواجها وغنّت لها.

واعتبرت إليسا أن مدير أعمالها أمين أبي ياغي¡ أحد أقرب الأشخاص إليها¡ كما أبدت إعجابها ببعض الشخصيات السياسية مثل: الدكتور سمير جعجع ورئيس الوزراء السابق فؤاد السنيورة والوزير زياد بارود.

وخلال الحوار¡ أكدت إليسا أنها ترى أن الرجل المثالي هو الرجل العصامي الميسور مادياً¡ وشددت على أن نظرتها الشمولية للحياة قد تجعلها ترتبط بشخص من غير جنسيتها أو حتى من غير دينها.

No comments:

Post a Comment