Monday, August 22, 2011

تقارير عالمية شعب مبارك مريض نفسى

صحف عالمية شعب مبارك مريض نفسى مؤيدو مبارك مرضى نفسيين مبارك 

تقارير عالمية شعب مبارك مريض نفسى
 
 

وأطباء نفسيون متخصصون من فرع مركز البحوث والدراسات المعلوماتية في وكالة الاستخبارات الامريكية المركزية “سي أي ايه” أن الجماعة المصرية التي مازالت تؤيد الرئيس المخلوع مبارك ونجليه ليست سوي مجموعة مصابة بمرض نفسي معروف في طب التفس باسم “ستوكهولم سانديروم” أو “متلازمة ستوكهولم” .

وطبقا للتقرير الذي نشرته صحيفة “روزاليوسف” فإن مصطلح “متلازمة ستوكهولم” يطلق علي الحالة النفسية التي تصيب الفرد أو الجماعة عندما يتعاطف أو يتعاون مع عدوه الحقيقي أو من أساء اليه بأي شكل من الأشكال أو حتي يظهر بعض الولاء للعدو.

وحذر التقرير من أن شعب مبارك المريض سوف يقوم بأعمال عنيفة للغاية ستصل لحد العمل الارهابي في خلال الجلسات والأيام القادمة لأنهم كلما شعروا بأن نهاية مبارك تقترب شيئا فشيئا فسوف يفجرون البلاد حيث أنهم يعتقدون أنها ستكون نهايتهم أيضا.

ويؤكد التقرير أن هناك ضباطا كبارا وصغارا ومسئولين مستمرون في ولائهم للمخلوع وعائلته حتي أنهم لا يزالوا يؤدون التحية العسكرية لهم ولأعضاء نظامه وهو ما يدل علميا أن هناك مجموعة كبيرة مازالت مخطوفة وأن المرض متمكن منهم وهم يتحينون اللحظة المناسبة أو الهدوء النهائي لتوابع الثورة حتي يعيدوا القهر وبشكل أكثر منهجية وقوة.

وأشار التقرير أن أكثر من 60% من تعداد الشعب المصري تأكد أنهم لا يعانون من هذا المرض النفسي الذي يعاني منه آخرون نتيجة تعرضهم لضغط نفسي طويل ومتواصل خلال حكم مبارك وكلما زادت فترة الضغط كان المرض أعمق.

مدونة المشاهير
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونةالمشاهير
celebrity-onlinetv.blogspot.com

No comments:

Post a Comment