Monday, August 22, 2011

فيديو رقص مثير والفاظ خارجة وملابس عارية فضائح 2011

رقص مثير والفاظ خارجة وملابس عارية فى مسلسلات رمضان فضائح المسلسلات 2011

فيديو رقص مثير والفاظ خارجة وملابس عارية فضائح 2011

 
يبدو ان صناع الدراما التليفزيونية يصرون كل عام على تقديم الوجبة الرمضانية التي لا تخلو من الإغراء والإثارة لتمتد هذا العام للعري أيضا دون مراعاة أن تلك الأعمال تعرض خلال شهر رمضان.


ويعتبر مسلسل "سمارة" التي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق من اكثر المشاهد التي تحتوي على الرقص والإثارة حيث تقدم غادة في كل حلقة رقصة تمتد لـ 15 دقيقة علي الشاشة رغم أن حذف مشاهد الرقص لن يؤثر إطلاقًا علي الخط الدرامي للمسلسل، وتشاركها في مشاهد الرقص أيضا لوسي التي تشاركها في العمل أيض الذي كتبه مصطفي محرم وأخرجه محمد النقلي ويشارك في بطولته حسن حسني وعمر الحريري وأحمد وفيق وياسر جلال.
وتنافسها في العري والإغراء علا غانم خلال دورها في مسلسل "شارع عبدالعزيز" وترتدي علا ضمن أحداث المسلسل مجموعة من الملابس الساخنة والمثيرة بالإضافة إلي الألفاظ الخارجة والإيحاءات الجنسية والمسلسل تأليف أسامة نور الدين وإخراج أحمد يسري ويشارك في بطولته عايدة رياض وهنا شيحة وهادي الجيار.
http://www.sham24.com/fananin/fann_839-713.jpg

أما مسلسل "إحنا الطلبة" الذى يقوم ببطولته أحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز ومحمد نجاتى وريم البارودى، فيتضمن العديد من الألفاظ الخارجة، أبرزها مشهد جمع بين أحمد فلوكس وحبيبته أثناء سيرهما فى الشارع وقامت سيارة يركبها مجموعة من الشباب بمضايقتهما، وقال أحدهم للفتاة التى كانت بصحبة فلوكس "سيبك من الواد السيس اللى معاكى ده وتعالى إحنا هنريحك".

ومشهد آخر جمع بين محمد نجاتى وريم البارودى التى تجسد دور "سوسو" وهى فتاة ليل أثناء تواجدهما فى سيارة نجاتى وكانت ترتدى ريم "عباءة سوداء" وبعدما ابتعدوا عن المكان الذى تسكن فيه فنزعت العباءة وكانت ترتدى فستان سواريه مكشوفا وبعدها قال لها نجاتى "أموت أنا فى المشى البطال" ودار بينهما حديث وعلم أنها تعمل فى أحد كباريهات شارع الهرم وردا على حديثها قال لها "طب وليه البهدلة دى ما شغل العربيات أحسن".
 

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونةالمشاهير
celebrity-onlinetv.blogspot.com

No comments:

Post a Comment