Sunday, August 14, 2011

صدق او لا تصدق مبارك لا يعرف اسعار اى شىء فى مصر

مبارك حوار مبارك قبل المحكمة مبارك طلبت من العالدى مبارك تصريح مبارك لا يعرف اسعار اى شىء فى مصر


صدق او لا تصدق  مبارك لا يعرف اسعار اى شىء فى مصر



القاهرة: ذكرت تقارير صحفية الأحد أن الرئيس السابق حسني مبارك أكد أنه لم يطلب من وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي قتل المتظاهرين ولم يأمره في أي وقت بإطلاق الرصاص الحي عليهم، وأن الشيء الوحيد الذي طلبه من العادلي هو مواجهة الفوضى والغوغائيين.

وذكرت صحيفة "روز اليوسف" في عددها الصادر اليوم الأحد أن زوار الرئيس السابق حسني مبارك أكدوا أن فريد الديب المحامي قد وضع مع مبارك خطة الدفاع لجلسة الغد، وتتضمن هذه الخطة مواجهة مبارك للعادلي أمام المحكمة بمعلومات ووقائع جديدة سيطلب مبارك من المحكمة أن يواجه العادلي بها.

كما أكد مبارك لزواره ، حيث يقيم بالمركز الطبي العالمي على طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي ، أنه سيكشف العديد من المفاجآت الخاصة بالقناصة الذين اغتالوا المتظاهرين ومن وراءهم من الوزراء الذين خانوا الأمانة وقدموا معلومات خاطئة للرئاسة.. كما إن كل رموز الحزب الوطني المنحل تصرفوا طبقا لأهوائهم..!

واضافت الصحيفة أن مبارك أجرى مكالمتين بكل من جمال وعلاء في إطار أسري.

وقالت الصحيفة إن زوار الرئيس السابق بالمركز الطبي العالمي فوجئوا بعدم معرفة مبارك أية معلومات عن أية أسعار في مصر، ويتعجب المتعاملون من تعليقاته على أسعار المشتريات باعتبارها شديدة الارتفاع..!

كما أن العاملين بالمركز الطبي يشعرون بأن مبارك بدا وكأنه مسافر إلي دولة أخري لا يعرف أي شيء عن حقيقة الشارع والمجتمع المصري.

مدونة المشاهير
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونةالمشاهير
celebrity-onlinetv.blogspot.com

No comments:

Post a Comment