Sunday, June 5, 2011

مصارعة wwe تضم بنات الليل للعمل فى المصارعة الحرة

مصارعة الحرة wwe اتهام للمصارعة الحرة بنات الليل فى المصارعة الحرة بنات 

مصارعة wwe تضم بنات الليل للعمل فى المصارعة الحرة

بعد تناوب عدد كبير من المصارعات المنطويات تحت لواء الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية (WWE) إلى الظهور في المجلات الإباحية، أكد عدد من نقاد والمعلقين أن الاتحاد العالمي يتحمل مسؤولية هذه الفضائح بالكامل.

وفجر ظهور المصارعة المشهورة ديفا آشلي مؤخرا في مجلة "بلاي بوب" حالة الغضب من تزايد هذه الظاهرة المشينة، خصوصا بعدما دخلت المصارعة الترفيهية للبيوت، وأصبح أغلب عشاقها من الصغار والجيل الناشيء.


واتهمت وسائل إعلامية متعددة اتحاد WWE في السنوات الأخيرة بتلويث الأجواء العائلية للمصارعة الترفيهية بعد قيامه باستقطاب عدد من بائعات الهوى وبنات الليل العاملات في أندية التعري في زقاق نيويورك، حيث يقوم بتدريب "المومسات الجميلات" وتقديم المال لهن للتفرغ لمهنة المصارعة بهدف جلب الحضور الجماهيري لحلبات المصارعة.





غير أن المصارعات سرعان ما تتاح أمامهن فرص عدة لنيل المزيد من المال عبر مجلات إباحية مثل بلاي بوي، فلا يترددن نهائيات في قبول العروض المغرية للظهور عاريات، خصوصا بعد أن يصبحن مشهورات ولهن جمهور يحب مشاهدتهن في أوضاع ساخنة خارج حلبات المصارعة.


ويسيطر مصارعون معروفون أمثال جون سينا وراندي أورتن وراي ميستيريو وكريستيان على حلبات اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية WWE، وهم يدركون تماما أنهم لا يستطيعون وحدهم مواصلة تقديم العروض الشيقة التي تحتاج دائما للتنويع والتجديد، ولذلك يعمل الاتحاد العالمي باستمرار على منافسات السيدات بالتزامن مع تخريج مصارعين شبان.

مدونة المشاهير
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
celebrity-onlinetv.blogspot.com

No comments:

Post a Comment