Thursday, June 2, 2011

فنانة اندونيسية تعرض جسمها لحماية حقوق الحيوان بالصور

فنانة اندونيسية تتعرى لحماية حقوق الحيوان فنانة اندونسية تتعرى لحماية حقوق الحيوان

فنانة اندونيسية تعرض جسمها لحماية حقوق الحيوان بالصور

http://www.diyarmagazine.com/public/uploads/94518797332420945.jpg

تشارك الفنانة الإندونيسية جوليا بيريز في حملة اجتماعية للمحافظة على الحيوانات النادرة ومنع صيدها بأداء تمثيلي لا ترتدي فيها ملابس بحيث يكون جسمها العاري مطليا بالألوان.

ولا تخشى هذه الفنانة من الجدال والاعتراضات التي سيسببها هذا الأداء التمثيلي داخل المجتمع الإندونيسي نظرا لحصولها على إذن حكومي بخصوص إنجاح هذه الحملة.وصرحت جوليا في لقاء مع الصحافيين خارج محكمة شرق جاكرتا مؤخرا أن الأداء التمثيلي من خلال الجسم المطلي بالألوان سيؤدي إلى زيادة وعي الجمهور بالمحافظة على الحيوانات النادرة وسيكون وسيلة فعالة لزيادة المبالاة والرفق بعالم الحيوان لاسيما أن الحكومة تدعم الأهداف والرسالة النبيلة لهذه الحملة الاجتماعية.


وأوضحت أن هذه الحملة لأجل حماية الحيوانات من عمليات الصيد غير المشروعة ستكون أكثر جاذبية من خلال هذا الأداء التمثيلي والذي سيظهر للعالم كله مدى اهتمام إندونيسيا بقضية حماية الحيوانات النادرة والرفق بالحيوانات.


وذكرت جوليا أنه من المقرر إصدار تسجيل تصوير هذه الحملة بالتزامن مع يوم الإيدز العالمي، موضحة أن إذن الإصدار لايزال في يد وزير شؤون الغابات الإندونيسية.


يشار إلى أن قانون منع الإباحية الجنسية المعمول به في إندونيسيا لا يسمح بالعري أو عرض المشاهد الجنسية في أماكن عامة ولكن العري المطلي بالألوان سيكون حالة جديدة مطروحة أمام الرأي العام والمشرعين الإندونيسيين للبت في مشروعيته.

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment