Sunday, May 22, 2011

ضرب صحفية فى حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم

الاعتداء على صحفية فى عقد قران عماد متعب ويارا نعوم متعب يمنع التصوير فى حفل الزفاف الاعتداء على صحفية فى عقد قران متعب ويارا نعوم الاعتداء على صحفية فى حفل زفاف عماد متعب

الاعتداء على صحفية فى حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم

 
اتهمت صحفية مصرية أفراد الأمن الخاص بتأمين عقد قران عماد متعب مهاجم الأهلي على خطيبته يارا ناعوم ملكة جمال مصر السابقة بالاعتداء عليها بالضرب أثناء محاولة دخول المسجد الذي أقيم فيه عقد القران.

وقامت الصحفية بتحرير محضر ضد من أسمتهم بـ" بلطجية متعب" بقسم الوايلي يحمل رقم 36 16 بعدما تم الاعتداء عليها بقسوة خاصة وأنها كانت تؤدي عملها على اعتبار أن نجم الأهلي وخطيبته هما أشهر تزاوج بين الفن والرياضة في الوقت الحالي.

وقالت الصحفية لـ"يوروسبورت عربية" أنها أثناء الدخول تم منعها من قبل "رجال الحراسة الشخصية" فقالت أنها تؤدي عملها، لكنها عندما أصرت على الدخول تعرضت لضرب مبرح مؤكدة أنها لن تتنازل في الحصول على حقها منهم ومن متعب الذي استأجرهم.

وكان لاعب الأهلي قد منع اقتراب الإعلاميين من عقد قرانه الذي أقامه بعد صلاة العصر في أحد المساجد القريبة من استاد القاهرة الدولي وحضره عدد كبير من لاعبي الأهلي والجهاز الفني وأعضاء منتخب مصر.
مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment