Wednesday, May 11, 2011

الراقصة دينا المصرية ومستقبل الرقص بعد ثورة 25 يناير

الراقصة دينا ومستقبل الرقص بعد ثورة 25 يناير تخاف دينى على الرقص الشرقى مستقبل الرقص بعد 25 يناير

الراقصة دينا المصرية ومستقبل الرقص بعد ثورة 25 يناير

دينا

الجريدة - خلال حديثها الأخير مع “النشرة” اللبنانية، أكدت الراقصة دينا ان مستقبل الرقص الشرقي في مصر الآن في “مفترق الطرق”، لم يظهر فيها بعد ما إن كان الشعب المصري سيتقبل فكرة الرقص الشرقي” بشكل أفضل بعد الثورة أم لا.

وأوضحت دينا وجهة نظرها في هذا الأمر، قائلة: “من الصعب أن أحكم على الأمور في هذا الوقت، فأنا لا أعرف ما الذي يمكن أن يتغير في تفكير الناس وما الذي لن يتغير فالحكم على ذلك شئ سابق لأوانه ويمكننا أن ننتظر ونرى”.

وأضافت: “أنا بالنسبة لي سوف أظل طوال عمري راقصة حتى لو كنت عجوزة جدا سوف أظل أعمل في تدريب الرقص، ولن أعتزل أبدا، وأنا غير مهتمة بالطريقة التي يفكر بها الناس، فأنا كنت عائدة لتوي من إيطاليا وأعطيت دورة تدريبية في الرقص الشرقي لـ1400 راقصة”.

وأشارت دينا ان ما حدث في مصر خلال الأيام القادمة لن يجعلها تتراجع عن حلمها بإنشاء مدرسة لتعليم الرقص الشرقي في مصر، وكذلك قالت أنها تتمنى إنشاء رابطة للراقصات الشرقيات، وأضافت “لكنني انتظر أن يستقر الوضع في مصر بصورة أكبر، واعتقد أن مساحة الحرية في الفترة المقبلة سوف تكون اكبر بكثير”، فيما أشارت أنها تفضل في عدم التحدث في تلك المشاريع نظراً لأن ما يسيطر على المصريين الآن هو التفكير في السياسة.

فيما أكدت دينا أنها تحاول ان تساعد مصر ان تعبر من أزمتها من خلال محاولة تنشيط السياحة، وقالت: “أنا في تلك الفترة اكتفي بمحاولة المساهمة في تنشيط السياحة عن طريق إعادتي لفتح النايت كلوب الخاص بي كي يجذب السائحين الذين يرتادونه بصفة دائمة”.

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment