Wednesday, April 27, 2011

برنامج معتز الدمرداش على قناة الحياة قريبا

معتز الدمرداش  برنامجي الجديد مع الحياة وتركت المحور بلا مشاكل




صرح الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج "90 دقيقة" السابق أنه قام بالتعاقد مع شبكة قنوات "الحياة" لتقديم برنامج توك شو على شاشة قناة "الحياة2"، حيث يعقد حاليا العديد من جلسات العمل المطولة مع محمد عبد المتعال رئيس تليفزيون "الحياة"، للوقوف على تفاصيل البرنامج الجديد .

البرنامج حتى الآن لم يتم تحديد اسمه أو تفاصيله الخاصة وقد يكون يحمل نفس اسم معتز الدمرداش نفسه " مثل برنامج " مع عمرو أديب " الذي انسحب منه أديب بعد عودته إلى قنوات أوربت .

حيث وجد محمد عبد المتعال في معتز الدمرداش غايته بعد رحيل الإعلامي معتز الدمرداش من قناة المحور .

وكان الإعلامى معتز الدمرداش قد رحل مؤخرا عن برنامج "90 دقيقة" إثر اختلاف فى وجهات النظر بينه وبين إدارة قناة "المحور".

حيث قالت مصادر إن استضافة الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه 90 دقيقة على قناة المحور ، للقيادي عبود الزمر المتهم بالتخطيط لقتل الرئيس الراحل انور السادات ، وراء قرار مالك القناة حسن راتب بالإطاحة به. ولم ير المشاهدون معتز منذ الثلاثاء الماضي وقدمت حلقة السبت زميلته المذيعة ريهام السهلي.

وقالت مصادر من داخل القناة إن الدكتور حسن راتب صاحب القناة ضاق ذرعا بالبرنامج ومقدمه ، وكان يقول عن البرنامج إنه يشبه قناة الجزيرة ، وجاء ذلك التوصيف عقب تغطية البرنامج للأحداث طوال ثورة 25 يناير وعدم دفاع البرنامج عن النظام السابق عكس برامج أخرى في القناة.

وأضافت المصادر أن "راتب" كان ينوي الاطاحة بمعتز منذ فترة وأن الخلافات التي وقعت بينهما كان يتم السيطرة عليها بعد تدخل وسطاء بينهما.

وأضافت أن معتز أرسل إنذارا على يد محضر الى صاحب القناة وطالب فيه بفسخ عقده كذلك طالب بكافة حقوقه المادية لدى القناة والتي اخلت بالعقد المبرم معه ومنعه صاحبها من الظهور على الشاشة الثلاثاء الماضي.

في حين قالت مصادر أخرى إن عبود الزمر ليس السبب الرئيسي في الخلاف وأن الخلافات بدأت منذ فترة طويلة لأن معتز كان يحصل على إجازة من القناة وقت عرضها السنوي لمؤتمر الحزب الوطني.

وأوضحت المصادر حقيقة حوار عبود الزمر وقالت إن فريق العمل في البرنامج لم يطلب من معتز إجراء الحوار لأن معتز منذ بداية البرنامج لا يجري حوارات خارج الاستديو منذ أغسطس 2006 وان فريق العمل طلب من الزميلة ريهام السهلي إجراء الحوار واعتذرت لأسباب أسرية لا يجب طرحها على وسائل الإعلام .

ونوهت إن رئيس تحرير البرنامج سامي عبد الراضي طلب من محمد صلاح الزهار المنتج الفني للبرنامج أن يجري هذا الحوار لأمرين لخبرته في الملف الأمني ..ثانيهما انه ظهر على شاشة القناة 3 مرات كمقدم برامج وآخرها حوار بينه وبين الدكتور حسن راتب منذ شهر تقريبا
 

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment