Wednesday, April 27, 2011

بالصور كواليس برنامج أجمد سبعة مع محمد حماقي اذاعة نجوم اف ام

  بالصور والفيديو: كواليس برنامج أجمد سبعة مع محمد حماقي
 





في تجربة مثيرة تمكنت عدسات موقع "مدونة المشاهير" من الدخول في كواليس برنامج أجمد سبعة الساعة سبعة الذي تقوم بإعداده وتقديمه المذيعة جيهان عبد الله على إذاعة نجوم إف إم 100.6، وكان ضيف الحلقة هو المطرب محمد حماقي.

وكان لكاميرا "عيون ع الفن" السبق في متابعة الكواليس وتفاصيل اللقاء ودخلت الاستديوهات وصورت بالفيديو ما لم يشاهده الجمهور او مستمعو الإذاعة من قبل.

كانت جيهان عبدالله قد اتصلت بالرائد ايمن الضبع لتعرف سبب الزحام الموجود في مطلع الدائري بمنطقة المعادي وأخبرها أن هناك حادث سيارة هو السبب في تعطل حركة المرور، ووعدها بسرعة إنهاء المشكلة، وأمر بتكليف رجلى شرطة بإفساح الطريق من خلال دراجتهما النارية وتوصيل حماقي إلى مدينة الانتاج الاعلامي بالسادس من أكتوبر.

لكن جيهان عبد الله لم تهدأ إلا بعد وصول حماقي لباب الاستديو وتمكنت من بدء الحلقة في موعدها مساء يوم الخميس في تمام السابعة مساء.. وتلقي حماقي عددا كبيرا من الرسائل القصيرة على البرنامج والتي تضمن أغلبها كلمات الحب والترحيب به كضيف على البرنامج وتمنيات بمزيد من التوفيق.

وقالت جيهان عبدالله إنها كانت متوترة جدا بسبب تأخر حماقي عن الحضور وكانت تخشي أن تدخل الحلقة بدونه لأنها استعدت لهذه الحلقة جيدا بمختلف الاسئلة فهي تعرف أن محمد حماقي قليل الكلام لذلك يجب ألا تجعلة يتوقف عن الكلام خلال الحلقة.

أما محمد حماقي فقد أخبرنا بأنه سعيد جدا لنزوله ضيفا على"نجوم اف ام" خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يسمع فيها صوته من خلال برنامج "اجمد سبعة" وذلك لانه كان مشاركا في حملة "بيبسي" الراعي الاعلامي للبرنامج، وأعرب حماقي قبل الحلقة عن تخوفه جدا من أسئلة جيهان لأنها تعرف الكثير عن حياته الشخصية والفنية لأنه يراها مذيعة "بتذاكر كويس" على حد تعبيره.

وتحدث حماقى لجيهان عبد الله خلال الحلقة عن أعماله المقبلة ومنها استعداده لتصوير كليبين وهما "لسه بتخاف"، و"حاجة مش طبيعية"، ولم يستقر حماقى حتى الآن على اختيار المخرج الذى سيصور معه الكليبين.



مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

No comments:

Post a Comment