Friday, July 1, 2011

لاميتا فرنجية: أقدم الإغراء وأنتظر العمل مع تامر حسني

صور لاميتا فرنجية لاميتا فرنجية الاغراء لميتا فرنجية اغراء لميتا فرنجية 2011 -2012

لاميتا فرنجية: أقدم الإغراء وأنتظر العمل مع تامر حسني


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/01-07-2011/lameta.jpg

أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أن المخرجين لديهم اقتناع بقدرتها على تقديم الإغراء الذي لا يستاء منه الجمهور، لكن يتم بـ"إتيكيت" وبراءة وأنوثة.

وفي حين أكدت أنها فخورة بالثورة المصرية، فإنها أعربت عن أملها في التمثيل مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز وتامر حسني.

وقالت لاميتا بشأن وصف بعض الأشخاص لها بأنها فنانة إغراء: "أنا في النهاية فنانة ويجب أن تكون لدي القدرة لإعطاء كل الإيحاءات المطلوبة".

وأضافت الفنانة اللبنانية -في حوار مع مجلة "أخبار النجوم" الصادرة هذا الأسبوع- "بالتأكيد المخرجون يرون أنني أصلح لهذه الأدوار(الإغراء)، وإلا لماذا يتكلف المنتج تكاليف التزاماتي وسفري ولديه بمصر الكثيرات القادرات على هذا، وبأقل تكلفة؟".

وقالت لاميتا" "أعتقد أنهم اقتنعوا أنني أجيد تقديم الإغراء، لكن ب"إتيكيت" و"شياكة" وبراءة وأنوثة دون أن يستاء منها الجمهور، وهناك نماذج شهيرة بالإغراء البريء والراقي، مثل سعاد حسني".

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم في السينما أوضحت الفنانة اللبنانية بالقول: "أعتبره شرفًا لي أن أقف أمام أي فنان مصري؛ لأنهم فنانون حقيقيون وبالتأكيد استفدت منهم، وكانوا إضافة لي، لكن لا زلت أتمني الوقوف أمام كريم عبد العزيز وأحمد السقا وتامر حسني".

من جانب آخر، أعربت لاميتا عن فخرها بالثورة المصرية، وأكدت أنها تتمنى شخصية مواطنة مصرية تعاني الظلم وتتعرض للمشكلات المعروفة في المجتمع المصري.

وفيما يتعلق بموقفها من موضوع القوائم السوداء للفنانين، أوضحت أنها تعتبر نفسها إنسانة عادية لا علاقة لها بالسياسة.

وقالت: "لا أحب أن يتعمق فيها الفنان مهما كانت وجهة نظره، وعامة "كل واحد يعمل اللي هو عاوزه"، ولن أستطيع أن أوجه الناس لما يفعلونه، وفي النهاية أرى أن السياسة بالنسبة لي (وجع دماغ)".

مدونة المشاهير
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
celebrity-onlinetv.blogspot.com

No comments:

Post a Comment