Monday, March 7, 2011

صور سمر بطلة مسلسل العشق الممنوع 2011

صور سمر التركية فضائح سمر التركية احدث فضائح سمر التركية مسلسل العشق الممنوع فضائح سمر بطلة العشق الممنوع سمر مايوة سمر العشق الممنوع صور سمر العشق الممنوع صورر سمر الجديدة2011

صور سمر بطلة مسلسل العشق الممنوع 2011

الممثلة التركية بطلة مسلسل العشق الممنوع تشتري افخم اسطنبول فضائح الفنانين 2011


رفعت النجمة بران سعات التي تقوم بدور " سمر " في مسلسل " العشق الممنوع " أجرها إلى 30 ألف دولار أسبوعيا بعد النجاح ،الذي حققته في المسلسل الذي تعرضه MBC4 من السبت إلى الأربعاء 21:00 بتوقيت السعودية 1800 (جرينتش).
وتقاضت بران أكثر من مليون ليرة تركية ونصف مقابل الإعلانات التجارية ، وحصلت مؤخرا على 750 ألف ليرة تركية 533 ألف دولار أمريكي أجرا لإعلان أحد منتجات مزيل العرق ، و850 ألف ليرة تركية 604 آلاف دولار أمريكي مقابل إعلان آخر .
وقررت النجمة التركية استثمار أموالها في عالم العقار منذ أن بدأت العمل في مسلسلها الجديد " ما ذنب فاطمة جول
" ، واشترت " بران " شقة في أفخم المناطق في مدينة إسطنبول. وتقع الشقة في مجمع سكني فخم مقابل أحد أشهر المراكز في منطقة أتيلار ، مما كشف سر ترددها على معارض الأثاث والاكسسوارات المنزلية في مركز تسوق شهير .
وذكرت صحف تركية " أن الشهرة التي حققتها بران سعات من مسلسل " العشق الممنوع " جعلتها ترفع أجرها في مسلسلها الجديد " ما ذنب فاطمة جول " ؛ حيث أصبحت تتقاضى شهريا 160 ألف ليرة تركية (114 ألف دولار أمريكي)، بما يعادل 30 ألف دولار أسبوعيا . بينما كانت تتقاضى حوالي 21 ألف دولار أمريكي أسبوعيا في “العشق الممنوع”.
ودفعت " سمر " 1.5 مليون ليرة تركية (مليون و64 ألف دولار أمريكي) مقدما للشقة، على أن تدفع باقي ثمنها لاحقا على أقساط هي كل أجرها الذي تتقاضاه من مسلسلها الجديد " ما ذنب فاطمة جول ".

No comments:

Post a Comment