Wednesday, April 27, 2011

مبارك: أكبر خطأين في حياتي التنحي عن الرئاسة وعدم الهروب

 مبارك أكبر خطأين في حياتي التنحي عن الرئاسة وعدم الهروب



قالت مصادر من داخل مستشفى شرم الشيخ: إن الرئيس المخلوع حسني مبارك قام في حركة هستيرية بضرب يديه فوق رأسه عدة مرات وهو يقول "أنا اللي جبت ده كله لنفسي"، ثم يصمت ويقول "خونة كلهم باعوني واعترفوا علي".

وبحسب المصادر، فإن مبارك اعترف أنه أخطأ في حياته مرتين الأولى عندما قرر التنحي عن الرئاسة وتسليمها للمجلس الأعلى للقوات المسلحة والثانية عندما لم يسمع كلام زوجته سوزان وقرر البقاء في مصر وعدم الهروب للسعودية أو الإمارات.

وكان مصدر طبي بالمستشفى قال: إن مبارك قرر الإضراب عن الطعام لقرب ترحيله إلى مستشفى طرة، كما أنه طلب من النائب العام تمكينه من زيارة قبر حفيده محمد علاء مرددا قوله "كلنا إلى زوال".

وطلب مبارك من النيابة بقاءه بمستشفى شرم الشيخ وعدم بهدلته في أيامه الأخيرة وأنه بيتمنى الموت قبل ترحيله إلى سجن طرة وأنه على استعداد للتنازل عن كل أملاكه كتابة مقابل إخلاء سبيله ونجليه كما طلبت زوجته سوزان ثابت التوسط من بعض رؤساء العرب لدى الحكومة المصرية للإفراج عنه.

من ناحية أخرىـ صرح المستشار عبد العزيز الجندي وزير العدل في إحدى الفضائيات "قناة المحور" أن كل رموز النظام السابق سيتم التحقيق معهم وأنه إذا ثبت من التحقيقات تحريض مبارك على قتل الثوار سوف يواجه عقوبة الإعدام وأن عدد المحبوسين من رموز النظام السابق بسجن طرة بلغ عددهم 35 معظمهم من الوزراء وكبار الشخصيات

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

راتب العادلي يساوي راتب 16 ألف جندي ويتقاضى 3 ملايين جنيه علاوات شهرية

  راتب العادلي يساوي راتب 16 ألف جندي ويتقاضى 3 ملايين جنيه علاوات شهرية

 

القاهرة : - كشف المستشار زغلول البلشي نائب رئيس محكمة النقض النقاب عن أن راتب وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي الموجود حاليا في سجن مزرعة طره كان يعادل راتب 16 ألف عسكري شهريا أو 4 آلاف ضابط في وزارة الداخلية جاء ذلك في إطار حديثه عن رواتب ضباط الشرطة.

منظومة فساد


ودعا البلشي وفقا لما نشرته جريدة الانباء الكويتية إلى التخلص فورا من الرتب التي تزيد على عميد من أجل توفير العديد من المبالغ الطائلة التي تئن بها الميزانية المرهقة للدولة المصرية خاصة في ذلك الوقت. واتهم أصحاب تلك الرتب بانهم منظومة واحدة شاركوا جميعا في تزوير الانتخابات، وعدم المد في الخدمة لمن يصل إلى سن التقاعد.جدير بالذكر ان التحقيقات التي تجرى في الوقت الراهن كانت قد كشفت عن أن العادلي كان يتقاضى فوق راتبه 3 ملايين جنيه علاوات شهريا.


نظام تقييم قبل الترقى


فيما كشف نائب رئيس محكمة النقض، المستشار عاصم عبدالجبار، خلال ندوة أقيمت تحت عنوان "إعادة بناء جهاز الأمن في مجتمع ديموقراطي"، عن ضرورة وضع نظام للتقييم قبل الترقي للرتب الأعلى، حتى لا يضطر رجال الشرطة لنفاق الكبار كما أوصى بضرورة تحسين رواتب ضباط وكوادر الشرطة من اجل تحصينهم ضد الفساد كما دعا لإنشاء ناد خاص برجال الشرطة، يعبرون خلاله عن مطالبهم، لا يخضع لسيطرة وزارة الداخلية، ويتم انتخاب رئيسه وأعضاء جمعيته العمومية.


شكل الرقابة


وعن شكل الرقابة التي من المفترض أن تكون على جهاز الشرطة، عرض نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، د.وحيد عبدالمجيد، تجربتي دولتين هما بولندا والفلبين، حيث قامت الأولى بإنشاء مؤسسة مدنية للرقابة على جهاز الشرطة لضمان نزاهته وذلك ضمن أجهزة أخرى تسمى "مفوضية حماية حقوق المواطنين"، يكون على رأسها مفوض يختاره البرلمان، ويمتلك حصانة طوال فترة عمله، ومهمته بحث الانتهاكات التي تحدث، والتحقيق فيها، ثم يرفع النتائج إلى مجلس النواب.


أما التجربة الفلبينية، فاعتبرها عبدالمجيد "أقل إحكاما"، حيث تلخصت في وجود مجالس شرطة محلية (مجالس محلية مختصة بالعمل الشرطي)، تعمل بالتنسيق مع المجالس البلدية المنتخبة.

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

اعتماد خورشيد: قلت للنيابة كيف قتلت سعاد حسني، ومش عايزة أعرف شريهان تاني

اعتماد خورشيد: قلت للنيابة كيف قتلت سعاد حسني، ومش عايزة أعرف شريهان تاني

من خلال مكالمة تليفونية خاصة ببرنامج "محطة مصر"، شرحت السيدة اعتماد خورشيد للإعلامي "معتز مطر" تفاصيل التحقيق معها في النيابة.

قالت اعتماد إنها تقدمت ببلاغ ضد صفوت الشريف متهمة إياه بتهديدها بالقتل، حيث أنها تلقت مكالمة تليفونية تحذرها من الظهور في البرامج الفضائية، بعد أن زاد نشاطها وظهورها المتكرر في العديد من القنوات لتحكي فضائح الشريف في العصر الماضي التي كانت شاهدة عيان على العديد من تفاصيله.

وأوضحت اعتماد أن النيابة سألتها عن كافة الوقائع التي تعرفها عن صفوت الشريف، كما سألتها عن مقتل الفنانة سعاد حسني لتؤكد في اعترافاتها أنها قتلت حيث إنها تلقت مكالمة من المرحومة قبل مجيئها إلى مصر لتؤكد لها أنها تشعر بالخوف من رجال مبارك.

ونفت اعتماد استجوابها في النيابة بشأن حادثة الفنانة "شريهان" الشهيرة، لتنفعل اعتماد بشدة من ردة فعل الأخيرة على صفحتها الرئيسية على الفيس بوك وانكارها معرفتها بها، لتقول اعتماد إن شريهان بالفعل ليست قريبتها ولكنها تعرفها جيدا فهي أخت الموسيقار عمر خورشيد من الأم الذي هو أخو أولادها من الأب.

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

بالفيديو: الشيخ حافظ سلامة يرفض الخلوة بالمذيعة لبني عسل

   بالفيديو: الشيخ حافظ سلامة يرفض الخلوة بالمذيعة لبني عسل !
 
بعد الأحداث المؤسفة التي شهدها مسجد النور، والصراع حول الشخص الملائم لإمامة الناس في المسجد، كان من المقرر مناقشة الأمر من خلال مناظرة مباشرة بين الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس والشيخ أحمد ترك إمام مسجد النور.

ليرفض الشيخ حافظ سلامة الظهور مع المذيعة لبنى عسل في نفس الاستديو أثناء إجرائها حوارا معه على الهواء في برنامج الحياة اليوم، مفضلا عمل اللقاء من خلال جلوسه في غرفة منفصلة عن الاستوديو الذي تجلس هي فيه.
 


شاهد الفيديو

لتقول لبني أثناء تقديمها لفقرة الشيخ حافظ سلامة، أنه رفض الظهور معها في نفس الاستديو لكونها امرأة، معبرة عن احترامها الشديد لرغبته الخاصة.

وعندما عرض المقطع علي موقع اليوتيوب، نال قسطا من الآراء المتناقضة فمنهم من حي الشيخ علي هذا القرار، بينما رأي البعض الآخر أن مثل هذه الأمور شكليات لا يمكن الوقوف أمامها في حين أن الحدث المقررة مناقشته كان عن الأحداث المؤسفة لمسجد النور.



مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

بالفيديو: برنامج كويتي يتهم الثوار بخراب مصر وأنهم بلا أصل

   بالفيديو: برنامج كويتي يتهم الثوار بخراب مصر وأنهم بلا أصل!

في الوقت الذي يحيي فيه العالم الثورة المصرية ويشيدون بشعبها، خصص المذيع "سعود الورع" حلقة كاملة من برنامجه اليومي "مع الناس" الذي يعرض علي قناة سكوب الكويتية، لتمجيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك واستنكار أفعال المصريين فيما يخص المطالبة بمعاقبته.

شن المذيع هجوما حادا علي الشعب المصري منتقدا ثورة 25 يناير، معتبرها بداية الخراب ودمار مصر، لم يكتف "سعود" بهذا فقط بل أخذ يتهم الثوار بالعمالة لجهات أجنبية وتنفيذ أجندات خارجية، وأن المصريين عندهم "قلة أصل" لأنهم لم يقدروا ما فعله مبارك لهم في وقت أمسك فيه زمام الأمور بعد أن كانت كل الدول العربية في مقاطعة مع مصر.


وفيما يبدو لم يكن ذلك رأي المذيع فقط، بل أخذت تتوالى المكالمات التليفونية التي تدين المصريين وتتهمهم بأنهم ضيعوا مستقبل مصر، متسائلين كيف يقرر النائب العام سجن مبارك في حين هو من عينه في منصبه؟.

مشاهدة الفيديو


تعليق مدونة المشاهير
احنا المصريين الاحرار عمرنا ما نرضى نبقى عبيد لحكامنا .


مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

اسعار احدث موديلات الملابس للسيدات فى المحلات المصرية بالجنية المصرى

  بالصور والأسعار: الجديد في محلات Vero Moda




والصور التالية ستعرض أهم القطع الموجودة في فيرو مودا الآن:





-جاكيت رسمي مائل للمعان باللون البيج الداكن بسعر 415 جنيها.







-بلوزة قطنية قصيرة بكم عريض تجمع بين ألوان الأخضر والبيج والأبيض بسعر 276 جنيها.






-فستان طويل بنقوش الزهور يتوافر منه لونان بخلفية بيج فاتحة أو كحلي داكن ،مزود ببطانة داخلية بسعر 499 جنيها.







-جاكيت صوفي خفيف بأزرار أمامية يتوافر بثلاثة ألوان (الأزرق والبيج والأحمر) بسعر 299 جنيها.




-قميص صيفي خفيف بأكمام طويلة موجود بألوان فاتحة مثل الوردي المائل للبيج بسعر 275 جنيها.





-بلوزة شيفون قصيرة مناسبة لخروجات بعد الظهر بنقوش جلد النمر بسعر 199 جنيها.










-فستان سهرات من الدانتيل يتوافر بدرجتي العاجي والبيج الداكن بسعر 599 جنيها.




-حقيبة جلدية كبيرة بلوني البيج والأسود بسعر 235 جنيها.
مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

8 فوائد لممارسة الجنس مع الزوج للكبار فقط

 8 فوائد لممارسة الجنس مع الزوج للكبار فقط


http://www.gn4me.com/goodnews4meImages/Family/internal/sex284147.jpg
أطباء الصحة الجنسية يؤكدون أن دفء العلاقة يذهب بالاكتئاب والتوتر والقلق النفسي، مؤكدين فى الوقت نفسه انه بالإضافة إلى الآثار النفسية الجيدة، يساعد النشاط الجنسي على حرق السعرات الحرارية التي قد يتقاعس الجسم عن حرقها بفضل التقدم في العمر، ناهيك عن فوائده الصحية.

يحرك العضلات

يعطي الجنس تأثير التمارين الرياضية فقد أثبتت الدراسات التي اجريت على أزواج يبدون أصغر سنا من عمرهم الحقيقيّ، أن سبب هذه الميزة يعود الى نشاطهم الجنسيّ الفاعل فهم يمارسون العلاقة الحميمة بما يعادل 3 مرات أسبوعيا لذلك ينصح الخبراء المتزوجين بابقاء شعلة الحب ملتهبة بشكل دوري ومنتظم لإكتساب الشباب الدائم... كما أشارت الدراسات الى أن الاتصال الحميم الذي يدوم لفترة 20 دقيقة يسمح للجسم بحرق 200 وحدة حرارية أي ما يعادل نصف ساعة من ممارسة رياضة كرة المضرب أو الهرولة لمسافة كيلومتر ونصف... في الوقت نفسه ينتج عن مداعبة الجزء الأعلى فقدان 80 سعراً، أما مداعبة الجسم كاملاً فيؤدي إلى خسران 150 سعراً .


الأحضان لصحة أفضل




وبعد الاحتضان الحميم يخسر كل زوج 30 سعرا حراريا مما يعطي الاحتضان أهمية لكلا الزوجين، كما أنه ليس وقاية من الأمراض فقط ، وإنما يعد علاجاً أيضاً ، حيث أظهرت الدراسة أن الحنان والأحضان يساعدان علي سرعة الشفاء من المرض فالاحتضان يؤدي إلى ازدياد مستويات هرمون "الأوكسيتوسين"، الذي يسمى هرمون الارتباط، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يقلل من مخاطر التعرض لأمراض القلب.


لعضلات قويّة ومرنة


يسهم الجنس قى تحريك كل العضلات ويمكّن القلب والرئتين من العمل بشكل فعال فينتج عن الإثارة الجنسيّة تقلّص في عضلات الجسم لذلك كل الأعضاء تتحرّك خلال فترة الاتصال تنشط تلقائيّا المتعة الناتجة عن العلاقة الحميمة تؤدي الى انقباضات منتظمة خصوصا في منطقة الحوض مما يساعد على تقوية وتنشيط هذه العضلات وكلما كانت المرأة متحكمة بهذه المنطقة كانت المتعة أقوى ذلك بالاضافة الى ان رفع الساقين خلال عملية الجماع ينشّط الدورة الدمويّة فيعود الدم باتجاه القلب بشكل أسرع وبعد انتهاء الاتصال تشعر المرأة بخفة في ساقيها تدوم لساعات.


بشرة مشرقة متوّهجة وعظام أقوى


عندما تزداد الرغبة يتفاعل القلب فتتسارع نبضاته مما يسبب تنشيط الدورة الدمويّة فيتدفق الدم نحو الأطراف وتنعكس النتيجة على البشرة فتغدو مشرقة فالحب يجعل النساء أجمل، إذ إن إفراز الأوستيريجين لديهن، يسهل جريان الدم نحو الجلد، كذلك يزيد من إنتاج الكولاجينات الطبيعية، مما يجعل البشرة أجمل وأكثر نعومة وليونة كما ان المتعة الناتجة عن العلاقة ترفع من معدّل هرمون الإستروجين مما يزيد من انتاج الكولاجين والإلستين اللذان يضمنان ليونة البشرة ومطاطيتها كما تستفيد بصيلات الشعر فينسحب البريق على الشعر أيضاً على الجانب الاخر تساعد العلاقة الحميمة على الوقاية من هشاشة العظام في النساء بعد سن اليأس لأنه يساعد على إفراز هرمون الأستروجين والجنس أيضا يؤخر الشيخوخة الشكلية لدى النساء في سن الأربعين كما ان الجنس يحمي من سرطان الثدي، كما أن الجنس يساعد الجسم في إفراز هرمونات ومواد كيماوية مما يعزز الخلايا المقاومة للسرطان الثدي والرحم.


فتح مجاري التنفس والحفاظ على الجلد


ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً والإلتهابات الجلدية والنمش خاصة فالعرق الناتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية ويجعل الجلد لماعا كما أن الإكثار من ممارسة الجنس يساعد على فتح مجاري التنفس وخصوصاً الأنف المزكم. الجنس هو الدواء الوطني المضاد للرشح والحساسة ويساعد على محاربة ضيق التنفس و حمى القش.


الحد من الألم


العلاقة الحميمة تخفف من الألم بسبب افراز الجسم للأندورفين أو ما يعرف بهرمون السعادة وهو فعّال في محاربة التشنّجات ويزيد من قدرة الجسم على تحمل الألم تصل حتى درجة 70% خلال فترة بلوغ المتعة كما أنها تشكّل دواء فعّال للتخلص من الصداع وفى الوقت نفسه ان العلاقة الزوجية تساعد على التخلّص من الإمساك فالإنقباضات التي تتعرّض لها منطقة البطن خلال الاتصال الجنسيّ تشكّل تدليكا داخليّاً للإمعاء مما يسمح بتسهيل المرور المعوي والتخلّص من الإمساك.

تنشّط الذاكرة ورفع المعنويات




الإتصال الحميم يفّعل التركيز، فالغدة تحت المهاد Hypothalamus تفرز هرمون DHEA الذي ينشّط الذاكرة ويقويّ المناعة كما ويحارب الاكتئاب. يفرزه الدماغ بنسبة 3 الى 5 مرات أكثر من المعدل العادي خلال المرحلة النهائية من الاتصال الحميم.


تحسّن نوعيّة النوم

يسترخي الرجل بشكل أسرع من المرأة بعد عملية الاتصال ويعود السبب بذلك الى الانحلال السريع للتشنجات العضليّة فيستسلم الى النوم بسرعة... اما المرأة فينتظم جهازها العصبيّ تدريجيا وتستسلم الى النوم بشكل بطيء كأنها تناولت حبّة دواء مضادة للاكتئاب.

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

سامي العدل: أحمد الفيشاوي "عيل" وبيداري فضيحته

  سامي العدل: أحمد الفيشاوي "عيل" وبيداري فضيحته






أبدى الفنان المصري سامي العدل استياءة الشديد من محاولة الممثل الشاب أحمد الفيشاوي الزج باسم ابنه في قضية تورطه مع سيدة مطلقة وضبطه معها بإحدى الشقق بمدينة الإسكندرية.

وأكد العدل في حوار له ان كل ما ذكره الفيشاوي الابن بخصوص نجله عار تماما من الصحة، فالسيدة التي ضبط معها ليست طليقة ابنه أحمد وانها قصة من وحي خياله.

وأضاف العدل قائلا: "حتى لو كانت السيدة التي ضبطت مع الفيشاوي مطلقة ابني أحمد فهذا شيء لا يعنيني ولا يعني ابني؛ لأن الانفصال تم منذ سنوات بعيدة وأصبحت هذه السيدة لا تخص نجلي في شيء".

وفسر العدل ادعاء أحمد الفيشاوي بأن السيدة طليقة ابنه بأنه كان يحاول إنقاذ نفسه من الفضيحة بافتعال قصة خيالية حول وجود مشكلة نسب حاول التدخل لحلها.

ودلل على كلامه قائلا: "ابني يعيش في أمريكا وارتبط هناك بفتاة أمريكية وفي انتظار الزواج منها، أي أن صفحة مطلقته انتهت وطُويت منذ زمن، وأن زواج نجله منها كان في فترة مراهقته".

وأكمل ساخرا: "لكن لو كلام الفيشاوي ده هينقذه خليه يقول اللي هو عايزه وينقذ نفسه من الفضيحة".

وفي النهاية أكد الفنان سامي العدل على انه تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان فاروق الفيشاوي وعشرة عمر لذلك فإنه سيعتبر ابنه ليس سوى "عيل وغلط"، موجها له رسالة عتاب بمحاولته إنقاذ نفسه بتوريط ابنه.

وكان الفيشاوي قد فجر مفاجأة خلال التحقيقات التي أجريت معه بعد القبض عليه ليلا في شقة مع سيدة اماراتية، حيث أكد أنه كان موجودا معها لحل مشكلة نسب طفلة عمرها عامان بين أحمد العدل والسيدة وأنه ليس له أي علاقة بالأمر فأخلت النيابة سبيله.



مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

شيرين تتسبب في بكاء أحد مصورى برنامج ابشر تعالى اعرف السبب

شيرين تتسبب في بكاء أحد مصوّري برنامج "ابشر"




انتشر في الأيام القليلة الماضية خبر تسبب الفنانة شيرين في بكاء أحد مصوري برنامج "أبشر" على قناة "mbc"، وعلى الرغم من التشكيك في صحة هذا الخبر، إلا أن أحد العاملين بالبرنامج أكد لوسائل الإعلام أن الخبر صحيح إلا أن البعض تداول تفاصيل غير دقيقة.

وأكد هذا المصدر أن القصة بدأت عندما وصلت شيرين إلى استديو برنامج "أبشر" في الفوروم دو بيروت ليلة الاثنين الموافق 18 أكتوبر، وبجوارها مجموعة من مساعديها وحراسها الشخصيين، وكعادة البرنامج قام أحد مصوري قناة "mbc" بالتوجه إلى شيرين لالتقاط صور لها في الكواليس.

إلا أنه فوجئ بأحد حراسها الشخصيين يعترض طريقه ويقف أمام عدسة الكاميرا ليمنعه من تصويرها وعندما حاول المصور أن يفهم هذا الحارس أن ما يقوم به شئ طبيعي في إطار عمله بالقناة، قام الحارس بدفعه ومنعه بالقوة من تصويرها مؤكداً له أن شيرين لن تسمح بالتقاط صور لها إلا من خلال مصورها.

وفي حالة من الصدمة، توجه المصور إلى الكواليس وهو لا يستطيع أن يمسك دموعه أمام أصدقائه الذين لم يستطيعوا أن يحولوا دون ما حدث.
 

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

بالصور كواليس برنامج أجمد سبعة مع محمد حماقي اذاعة نجوم اف ام

  بالصور والفيديو: كواليس برنامج أجمد سبعة مع محمد حماقي
 





في تجربة مثيرة تمكنت عدسات موقع "مدونة المشاهير" من الدخول في كواليس برنامج أجمد سبعة الساعة سبعة الذي تقوم بإعداده وتقديمه المذيعة جيهان عبد الله على إذاعة نجوم إف إم 100.6، وكان ضيف الحلقة هو المطرب محمد حماقي.

وكان لكاميرا "عيون ع الفن" السبق في متابعة الكواليس وتفاصيل اللقاء ودخلت الاستديوهات وصورت بالفيديو ما لم يشاهده الجمهور او مستمعو الإذاعة من قبل.

كانت جيهان عبدالله قد اتصلت بالرائد ايمن الضبع لتعرف سبب الزحام الموجود في مطلع الدائري بمنطقة المعادي وأخبرها أن هناك حادث سيارة هو السبب في تعطل حركة المرور، ووعدها بسرعة إنهاء المشكلة، وأمر بتكليف رجلى شرطة بإفساح الطريق من خلال دراجتهما النارية وتوصيل حماقي إلى مدينة الانتاج الاعلامي بالسادس من أكتوبر.

لكن جيهان عبد الله لم تهدأ إلا بعد وصول حماقي لباب الاستديو وتمكنت من بدء الحلقة في موعدها مساء يوم الخميس في تمام السابعة مساء.. وتلقي حماقي عددا كبيرا من الرسائل القصيرة على البرنامج والتي تضمن أغلبها كلمات الحب والترحيب به كضيف على البرنامج وتمنيات بمزيد من التوفيق.

وقالت جيهان عبدالله إنها كانت متوترة جدا بسبب تأخر حماقي عن الحضور وكانت تخشي أن تدخل الحلقة بدونه لأنها استعدت لهذه الحلقة جيدا بمختلف الاسئلة فهي تعرف أن محمد حماقي قليل الكلام لذلك يجب ألا تجعلة يتوقف عن الكلام خلال الحلقة.

أما محمد حماقي فقد أخبرنا بأنه سعيد جدا لنزوله ضيفا على"نجوم اف ام" خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يسمع فيها صوته من خلال برنامج "اجمد سبعة" وذلك لانه كان مشاركا في حملة "بيبسي" الراعي الاعلامي للبرنامج، وأعرب حماقي قبل الحلقة عن تخوفه جدا من أسئلة جيهان لأنها تعرف الكثير عن حياته الشخصية والفنية لأنه يراها مذيعة "بتذاكر كويس" على حد تعبيره.

وتحدث حماقى لجيهان عبد الله خلال الحلقة عن أعماله المقبلة ومنها استعداده لتصوير كليبين وهما "لسه بتخاف"، و"حاجة مش طبيعية"، ولم يستقر حماقى حتى الآن على اختيار المخرج الذى سيصور معه الكليبين.



مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

برنامج معتز الدمرداش على قناة الحياة قريبا

معتز الدمرداش  برنامجي الجديد مع الحياة وتركت المحور بلا مشاكل




صرح الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج "90 دقيقة" السابق أنه قام بالتعاقد مع شبكة قنوات "الحياة" لتقديم برنامج توك شو على شاشة قناة "الحياة2"، حيث يعقد حاليا العديد من جلسات العمل المطولة مع محمد عبد المتعال رئيس تليفزيون "الحياة"، للوقوف على تفاصيل البرنامج الجديد .

البرنامج حتى الآن لم يتم تحديد اسمه أو تفاصيله الخاصة وقد يكون يحمل نفس اسم معتز الدمرداش نفسه " مثل برنامج " مع عمرو أديب " الذي انسحب منه أديب بعد عودته إلى قنوات أوربت .

حيث وجد محمد عبد المتعال في معتز الدمرداش غايته بعد رحيل الإعلامي معتز الدمرداش من قناة المحور .

وكان الإعلامى معتز الدمرداش قد رحل مؤخرا عن برنامج "90 دقيقة" إثر اختلاف فى وجهات النظر بينه وبين إدارة قناة "المحور".

حيث قالت مصادر إن استضافة الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه 90 دقيقة على قناة المحور ، للقيادي عبود الزمر المتهم بالتخطيط لقتل الرئيس الراحل انور السادات ، وراء قرار مالك القناة حسن راتب بالإطاحة به. ولم ير المشاهدون معتز منذ الثلاثاء الماضي وقدمت حلقة السبت زميلته المذيعة ريهام السهلي.

وقالت مصادر من داخل القناة إن الدكتور حسن راتب صاحب القناة ضاق ذرعا بالبرنامج ومقدمه ، وكان يقول عن البرنامج إنه يشبه قناة الجزيرة ، وجاء ذلك التوصيف عقب تغطية البرنامج للأحداث طوال ثورة 25 يناير وعدم دفاع البرنامج عن النظام السابق عكس برامج أخرى في القناة.

وأضافت المصادر أن "راتب" كان ينوي الاطاحة بمعتز منذ فترة وأن الخلافات التي وقعت بينهما كان يتم السيطرة عليها بعد تدخل وسطاء بينهما.

وأضافت أن معتز أرسل إنذارا على يد محضر الى صاحب القناة وطالب فيه بفسخ عقده كذلك طالب بكافة حقوقه المادية لدى القناة والتي اخلت بالعقد المبرم معه ومنعه صاحبها من الظهور على الشاشة الثلاثاء الماضي.

في حين قالت مصادر أخرى إن عبود الزمر ليس السبب الرئيسي في الخلاف وأن الخلافات بدأت منذ فترة طويلة لأن معتز كان يحصل على إجازة من القناة وقت عرضها السنوي لمؤتمر الحزب الوطني.

وأوضحت المصادر حقيقة حوار عبود الزمر وقالت إن فريق العمل في البرنامج لم يطلب من معتز إجراء الحوار لأن معتز منذ بداية البرنامج لا يجري حوارات خارج الاستديو منذ أغسطس 2006 وان فريق العمل طلب من الزميلة ريهام السهلي إجراء الحوار واعتذرت لأسباب أسرية لا يجب طرحها على وسائل الإعلام .

ونوهت إن رئيس تحرير البرنامج سامي عبد الراضي طلب من محمد صلاح الزهار المنتج الفني للبرنامج أن يجري هذا الحوار لأمرين لخبرته في الملف الأمني ..ثانيهما انه ظهر على شاشة القناة 3 مرات كمقدم برامج وآخرها حوار بينه وبين الدكتور حسن راتب منذ شهر تقريبا
 

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

نجوى كرم: لن أغني لمصر

  نجوى كرم: لن أغني لمصر
 
انتشرت خلال الأيام الماضية تقارير إخبارية حول المبلغ الذي تتقاضاه الفنانة اللبنانية نجوى كرم مقابل تقديم برنامج "Arab's Got Talent" على شاشة قناة " MBC" الفضائية، بالاشتراك مع الإعلامي المصري عمرو أديب واللبناني علي جابر.

وعلى الرغم من تعظيم هذه التقارير الإخبارية لدور نجوى في إحياء البرنامج وكونها واحدة من أسباب نجاحه للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها، إلا ان هذه التقارير أضرت بصورة نجوى بشكل أو بآخر، عندما صرحت ان نجوى تتقاضى في الحلقة الواحدة للبرنامج ما يقرب من 120 ألف دولار!.

هذا الرقم الخيالي الذي يوازي بالمصري حوالي 700 ألف جنيه، تسبب في حالة من الصدمة للجمهور العربي الذي لم يتوقع ان يكون هناك رقم مثل هذا يقدم لأي من كان مهما بلغت شهرته مقابل ظهوره في الحلقة الواحدة التي لا يتعدى زمنها الساعتين، خاصة ان هناك ضيفين آخرين يشاركنها في البرنامج ويتمتعان كذلك بشهرة و نجاحاً ، وهو ما يعني أن البرنامج يدفع لهما مبلغاً خيالياً في الحلقة الواحدة.

ورغم انتشار هذا الخبر على المواقع الالكترونية والصحف الإخبارية، إلا ان نجوى لم تقم بعد بتأكيده أو نفيه، واختارت ان تلتزم بسياسة الصمت التي تعودنا عليها من جانبها في عدة مواقف سابقة.

برنامج "Arab's Got Talent" يذاع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على شاشة الـ MBC يوم الجمعة من كل أسبوع.
 
مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

هل تتقاضى نجوى كرم 120 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة بـ MBC؟


هل تتقاضى نجوى كرم 120 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة بـ MBC؟



انتشرت خلال الأيام الماضية تقارير إخبارية حول المبلغ الذي تتقاضاه الفنانة اللبنانية نجوى كرم مقابل تقديم برنامج "Arab's Got Talent" على شاشة قناة " MBC" الفضائية، بالاشتراك مع الإعلامي المصري عمرو أديب واللبناني علي جابر.

وعلى الرغم من تعظيم هذه التقارير الإخبارية لدور نجوى في إحياء البرنامج وكونها واحدة من أسباب نجاحه للشهرة الكبيرة التي تتمتع بها، إلا ان هذه التقارير أضرت بصورة نجوى بشكل أو بآخر، عندما صرحت ان نجوى تتقاضى في الحلقة الواحدة للبرنامج ما يقرب من 120 ألف دولار!.

هذا الرقم الخيالي الذي يوازي بالمصري حوالي 700 ألف جنيه، تسبب في حالة من الصدمة للجمهور العربي الذي لم يتوقع ان يكون هناك رقم مثل هذا يقدم لأي من كان مهما بلغت شهرته مقابل ظهوره في الحلقة الواحدة التي لا يتعدى زمنها الساعتين، خاصة ان هناك ضيفين آخرين يشاركنها في البرنامج ويتمتعان كذلك بشهرة و نجاحاً ، وهو ما يعني أن البرنامج يدفع لهما مبلغاً خيالياً في الحلقة الواحدة.

ورغم انتشار هذا الخبر على المواقع الالكترونية والصحف الإخبارية، إلا ان نجوى لم تقم بعد بتأكيده أو نفيه، واختارت ان تلتزم بسياسة الصمت التي تعودنا عليها من جانبها في عدة مواقف سابقة.
برنامج "Arab's Got Talent" يذاع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على شاشة الـ MBC يوم الجمعة من كل أسبوع.



مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

Tuesday, April 26, 2011

صور اجمل امراة فى العالم جمال وجاذبية فوق الخيال

صور اجمل امراة فى العالم اجمل انثى فى العالم صور بنت جميلة جدا صور اجمل امراة فى العالم جاذبية وجمال ما بعدة جمال نظرة عيون صور اجمل عيون البنات صور بنات روعة جامدة

صور اجمل امراة فى العالم جمال وجاذبية فوق الخيال
 
لاجمل امراة العالم elisha cuthbert

لاجمل امراة العالم elisha cuthbert
 
مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

صورة المطربة يارا توضح الشبة بينها وبين اليسا

صور يارا صورة ليار المطربة يارا شبة اليسا  صورة للمطربة يارا توضح الشبة بين يارا واليسا ياا صور الشبة فضيحة يارا الشبة يارا اليسا نار جالمدة فضيحة صور

صورة المطربة يارا توضح الشبة بينها وبين اليسا

اللبنانية القمر يارا 2011
 يارا شبة اليسا بالصور جامدة يارا اليسا
مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

صور صوفيا المريخ المثيرة اجمل بنت عربية اوربية

صور صوفيا المريخ المثيرة صوفيا المريخ صور صوفيا المريخ المثيرة احدث صور صوفيا المريخ صور صوفيا المريخ الجامدة احدث صور صوفيا المريخ اثارة صوفيا المريخ المثيرة

صور صوفيا المريخ المثيرة اجمل بنت عربية اوربية
 
حصري صوفيا المريخ كليب إمرأة تهواك 2011

حصري صوفيا المريخ كليب إمرأة تهواك 2011






حصري صوفيا المريخ كليب إمرأة تهواك 2011



حصري صوفيا المريخ كليب إمرأة تهواك 2011



حصري صوفيا المريخ كليب إمرأة تهواك 2011

حصري صوفيا المريخ كليب إمرأة تهواك 2011

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

صور سمر بطلة العشق الممنوع وهى صغيرة

صور سمر بطلة مسلسل العشق الممنوع وهى صغيرة صور سمر العشق الممنوع وهى طفلة سمر صغيرة سمر الطفلة صور لسمر العشق الممنوع وهى صغيرة

صور سمر بطلة العشق الممنوع وهى صغيرة
 
بطلة مسلسل العشق الممنوع صغيرة


ايام الثانوي


بطلة مسلسل العشق الممنوع صغيرة


مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

اختفاء كاس الامم الافريقة من الاتحاد المصرى لكرة القدم


اختفاء كاس الامم الافريقية من الاتحاد المصرى لكرة القدم كاس الامم الافريقية الام اتحاد الكرة اختفاء الكاس الامم

اختفاء كاس الامم الافريقة من الاتحاد المصرى لكرة القدم

فى الحقيقه لا اعلم متى ينتهى الاهمال الرياضى فى مصر ؟ حادثه جديده من نوعها كاس الامم الافريقيه التى احتفظت مصر به 3 مرات فجاه فى برنامج كوره اون لاين نكتشف انها اختفت بل يتهم البعض انها فى منزله وهم احمد حسن وشوقى غريب وسمير زاهر . وفى مكالمه هاتفيه نفى شوقى غريب ان الكاس فى منزله وطالب اتحاد الكره بالتحقيق . وتم الاتصال بالمدير التنفيذى لاتحاد الكره المصرى ايهاب صالح للاستعلام عن اختفاء الكئوس واكد انه لا يعلم شى وسوف يبحث فى الامر الثلاثاء المقبل . ونحن ننتظر التحقيق السريع وعلى راى محمد شبانه الكئوس دى من حق كل المصريين وارجوكم كفايه اهمال مصر اصبحت فى عصر جديد

واضاف شوقى غريب اثناء الكلام ان بعد كل بطوله من الطبيعى ان يذهب الكاس الى بيت كل لاعب لمده يومين للاحتفال بيه ثم يرجع الى الجبلايه مقر اتحاد الكره وهذا الكلام كان فى حضور كابتن مجدى عبد الغنى الذى اكد انه لم ياخذ الكاس نهائى للاحتفال به 
 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=299378 - 100fm6.com
 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

تفاصيل مثيرة لحقيقة طلب مبارك للعرافة البدوية بالمستشفى وحقيقة عدم تعيينه نائب له طوال 30 عامآ

 تفاصيل مثيرة البدوية حقيقة البدوية مبارك الست البدوية مبارك النائب 30 عاما النائب مبارك البدوية لمبارك الحقيقة



تفاصيل مثيرة لحقيقة طلب مبارك للعرافة البدوية بالمستشفى وحقيقة عدم تعيينه نائب له طوال 30 عامآ

فى مفاجآة للجميع لوتكن أم ماجد البدوية التى تحدثت عنها (الأهرام) لم تكن كما نُشر بدوية رقيقة القلب قررت أن تطمئن على صحة الرئيس المخلوع مبارك وتبكى فى حضرته

بل كانت عرافة طلبها مبارك بنفسه لتقرآ له البخت


وإنها سبق أن تعاملت معه فى أكثر من مناسبة قبل خلعه



يذكر ان فى كتاب عن مبارك أصدرته الأهرام فى عهده


ستجد قصة يرويها أحد رفاق الرئيس السابق مبارك القدامى هو السيد أحمد عرفة حول أول علاقة لبارك مع العرافين


كان ذلك فى السودان عام 1959 حينما كان مبارك ضابطا هناك، والتقى بعراف سودانى تنبـأ له بأنه سيصبح رئيسا لمصر



ويذكر ايضآ عن مبارك انه عندما كان فى باريس عام 1982


أحضر له الدكتور بطرس غالى منجمة فرنسية كانت شهيرة فى أوساط الدبلوماسيين، وكان ذلك بحضور الكاتب الكبير أنيس منصور، كما يقول الراوى. قالت المنجمة لمبارك ضمن نبوءات أخرى كثيرة «ستموت فى السنة التى تعين فيها نائبا لك»


لذلك قال المقربون من مبارك انه لم يعيين نائبآ له طول 30عامآ ولا حتى جمال مبارك نفسه


مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

صورة كلوديا المثيرة بالشورت فوق الركبة بنات عرب نار

صورة جامدة جدا كلوديا نار صور جامدة كلها اثارة وسخونة كولديا صور جديدة كلوديا 2011 صورة كلها انوثة سوخونة كلوديا تغرى الجميع صورة جامدة كلوديا صياعة بنات

صورة كلوديا المثيرة بالشورت فوق الركبة بنات عرب نار

اجدد كلوديا 2011 اجدد واجمل كلوديا 2011
صورة كلوديا بنت جامدة وصايعة


مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

صور ديانا كارزون الجديدة 2011 صور مثيرة ديانا كارزون نار وجامدة

صور ديانا كرازون صور ديانا كارازون الجديدة احدث صور ديانا كارزون 2011 صور ديانا كارزون 2011 الجديدة
صور ديانا كارزون الجديدة احدث صور دينانا كارزون


صور ديانا كارزون الجديدة 2011 صور مثيرة ديانا كارزون نار وجامدة
 
اجمل ديانا كرازون وفساتين تجنن عليها

اجمل ديانا كرازون وفساتين تجنن عليها

اجمل ديانا كرازون وفساتين تجنن عليها

اجمل ديانا كرازون وفساتين تجنن عليها

اجمل ديانا كرازون وفساتين تجنن عليها

اجمل ديانا كرازون وفساتين تجنن عليها

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

صور يارا نعوم مع اصحابها صور ممنوعة يارا نعوم نعوم مثيرة

صور يارا نعوم احدث صور يارا نعوم مع اصحابها صور يارا نعوم مع اصحابها صور يارا نعوم الجديدة مع اصحابها صور جديدة يارا نعوم الجديدة صور يارا نعوم الجديدة احدث صور يارا نعوم

صور يارا نعوم مع اصحابها صور جامدة يارا نعوم نعوم مثيرة
 
اجدد يارا نعوم اصحابها

اجدد يارا نعوم اصحابها

اجدد يارا نعوم اصحابها

اجدد يارا نعوم اصحابها

اجدد يارا نعوم اصحابها

اجدد يارا نعوم اصحابها

اجدد يارا نعوم اصحابها

اجدد يارا نعوم اصحابها

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير

صور رقص ليان ستار اكاديمى 8 رقص ليان حلو جدا

صور ليان بزلميط القمر بترقص رقص ليان بزلميط صور ليان بزلميط رقص ليان فى ستار اكاديمى 8 القمر ليان ستار اكاديمى 8 رقص ليان ستار اكاديمى 8 فضائح ليان ستار اكاديمى 8

صور رقص ليان ستار اكاديمى 8 رقص ليان حلو جدا


بالصور شاهد غيرة سارة حسام لانة ياسمين وقالت انسان اخلاق

بالصور شاهد غيرة سارة حسام لانة ياسمين وقالت انسان اخلاق

مدونة المشاهير 
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة المشاهير